مواصفات ومميزات سلسلة هواتف Huawei Nova 5 Series

سلسلة هواتف Huawei Nova 5 Series
سلسلة هواتف Huawei Nova 5 Series

اقتربت شركة هواوي الصينية  رسميًا من إطلاق سلسلة هواتف Huawei Nova 5 Series يوم الجمعة المقبلة.

وكشفت الشركة الصينية على الشبكة الاجتماعية Weibo ، إحدى المعلومات وهي أن الهاتف Huawei Nova 5  سيضم كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع شاشة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي بدلاً من الثقب في الزاوية العلوية اليسرى.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Huawei Nova 5i مع شاشة LCD مزودة بثقب في الزاوية العلوية اليسرى، وبالنسبة لهاتفHuawei Nova 5 Pro ، فمن المتوقع أن يحتفظ هو الآخر بالقطع في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة ولكنه سيكون أوسع على غرار القطع في سلسلة هواتف Huawei P20 Series.

ووفقا للمعلومات التي تم رصدها سابقًا في قاعدة بيانات الهيئة الصينية، فقد إتضح أن الهاتف Huawei Nova 5i سيضم شاشة بحجم 6.4 إنش وبدقة FullHDPLUS، ومعالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 710، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB أو 8GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 128GB غير قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعلاوة على ذلك،  أن الهاتف Huawei Nova 5i سيضم كاميرا أمامية بدقة 24 ميغابكسل، وأربع كاميرات في الخلف بدقة 24 ميجابكسل للكاميرا الأساسية، وبدقة 8 ميجابكسل للكاميرا الثانية، وبدقة 2 ميجابكسل للكاميرا الثالثة المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبالنسبة للكاميرا الرابعة، فهي عبارة عن Time Of Flight.

الهاتف Huawei Nova 5i سيضم كذلك بطارية بسعة 3900mAh، وسيعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie وبواجهة EMUI 9.0 سيكون متوفرًا هذا الهاتف متوفر بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الأزرق والأسود والأحمر.